بلماحي: هدفنا تأهيل الدراجة المغربية لأولمبياد طوكيو

0

عقدت الجامعة الملكية لسباق الدراجات، ندوة صحفية أمس الأربعاء، بمقرها “الفيلودروم” بالدار البيضاء، حيث قدمت لوسائل الإعلام المدرب الفرنسي الجديد للمنتخبات الوطنية، الذي تم تعيينه بعد مشاوارت مع أعضاء المكتب المديري للجامعة، وفقا لعقد يمتد لأربع سنوات.

وأوضح محمد بلماحي رئيس الجامعة الملكية لسباق الدراجات في تصريح خص به ”المصدر ميديا”، أن تعاقد الجامعة مع المدرب الفرنسي ”olivier paret peintre” جاء ضمن المخطط الإستراتيجي الجديد الذي وضعته الجامعة إستعدادا للإستحقاقات الدولية المقبلة، مضيفا أن المدرب الفرنسي لديه خبرة كبيرة في مجال التدريب، وقد راكم تجربة طويلة خلال إشرافه على تدريب المنتخبات الفرنسية.

واعتبر بلماحي أن استقطاب المدرب الفرنسي سيكون له وقع إيجابي على الدراجة المغربية، خصوصا وأن المنتخب الوطني يستعد للمشاركة في ألعاب الأولمبية 2020 التي ستحتضنها طوكيو، مؤكدا في السياق ذاته، أن الجامعة ستأهل مجموعة من الأبطال قصد المشاركة في الأولمبياد رفقة المنتخب الوطني و البصم على أداء قوي و الحصول على مراتب جد مشرفة في بطولة أم الألعاب.

وأكد بلماحي أن المدرب الفرنسي ستكون له مهمه الإشراف على مدربي العصب، حيث إن الغاية الرئيسية من هذه العملية هي اكتشاف أبطال جدد قد يدعمون المنتخب الوطني مستقبلا حيث سيتم تأهيلهم بكل الوسائل الممكنة ليمثلوا القميص الوطني في الاستحقاقات القارية و العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد