“بغيت حياتك”..سلسلة جديدة على قناة “دوزيم”

يقدم كل من المخرج شوقي العوفير، سامية اقريو، ونورا الصقلي عملا جديدا، هو عبارة عن سلسلة بعنوان ”بغيت حياتك او عندما تسرق منك السعادة، ينسج من خلاله مبدع مسلسل ” باب البحر لمشاهدي القناة الثانية عملا مليئا بالأحداث المشوقة، ففي هذه السلسلة ذات الحبكة الدرامية التي تدور أحداثها حول مصائر متشابكة، تلك المتعلقة بسهام ووفاء وبسمة، وهي شخصيات ماكرة وانتهازية لا يمكن أن تمر دون ان تلفت الانتباه بسبب قصصها وميولاتها المرضية، هو قصة نساء بنين سعادتهن على حساب الاخرين.

العمل الذي تقترحه القناة الثانية، انطلاقا من 27 أكتوبر، ويبث كل خميس في 9 و 25 دقيقة هو ثلاث قصص قاسمها المشترك : سرقة سعادة الاخرين ، وقد كتب السيناريو بحبكة درامية تجسده نخبة من الممثلين نذكر من بينهم : مريم الزعيمي، كريمة غيث، عزيز حطاب، عبد الله ديدان، سامية أقريو، نورا صقلي، سلوى زهران، سانديا تاج الدين، ناصر أقباب ونخبة من النجوم الشاشة الصغيرة كما ان العمل من اخراج شوقي العوفير.
سهام ووفاء وبسمة هن بطلات ”بغيت حياتك، لكل واحدة منهن أسلوبها في العيش الذي يختلف تماما عن الاخرى، لكن، هناك نقطة مشتركة يتقاسمنها وهي تلك الحاجة المرضية لجعل كل من يحيط بهن يذوق طعم المعاناة.
فبعد أسابيع قضتها سهام في التجسس على سكان المنزل القديم الذي كانت تقطنه، ها هي ذي تنجح أخيرا في التسلل إلى حياتهم بعد ان اقترحت عليهم خدماتها كمربية للأطفال، سهام لم تدخر جهدا في سبيل أن تصبح الشخص الذي لا يمكن الاستغناء عنه، ومع مرور الايام، ستكسب اهتمام الاطفال وحبهم وستأخذ مكانة الام.
أما وفاء، المراوغة التي تعاني من الكذب المرضي، فقد جاءت الى مدينة الدار البيضاء للبحث عن عمل، ولكي تصل الى غاياتها تستعين هذه الشابة بذكائها الحاد وذهنها المتوقد، ولن تتأخر في تعكير صفو حياة مقدمة البرامج التلفزيونية المشهورة سارة.
بقيت بسمة، خبيرة في الاغراء التي ستلجأ إلى المكان الوحيد الذي منحها الحب، ففي رحلة بحثها عن السعادة والاستقرار، يبدو أنها مستعدة لكل شيء، ولو على حساب قريبتها، وهي الانسانة الوحيدة التي كانت تضعها في مقام ابنتها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد