بعد غياب طويل حليمة العلوي تعود بسينجل جديد وهذه أسباب غيابها

0

بعد غياب طويل، تعود الفنانة المغربية حليمة العلوي بسينجل جديد تراهن صاحبته على تركه لبصمة خاصة لدى المستمع المغربي.

في تصريح حصري للمصدر ميديا قالت حليمة العلوي ” اختياري للرجوع في هذا الوقت تحديدا راجع الى محفز واحد ووحيد وهو جمهوري والناس الذي يحبونني وكانو دائما سندا لي منذ انطلاقي ، رغم كل الصعوبات و المعيقات فان الحاح الجمهور الدائم لي بالعودة دفعني الى المضي بارادة قوية وعزيمة نحو تحقيق حلمي في عالم الفن الذي أعشقه، رغم ان البعض من الاعلام المغربي ادار لي ظهره فور خروجي من القناة الثانية، والتي اعتبر نفسي منها و فيها وكنت اتمنى ان تبقى حريصة على احتضانها لي فنيا الا ان كلا القناتين الاولى و الثانية طوال هذه الفترة لم اتلقى منهما أية دعوة فنية كفنانة مغربية” .

وتابعت حليمة ” نحاول في هذا العمل الاعتماد على أسلوب جديد يساير العصر بنكهة يمتزج فيها المغربي بالعربي ، كما أنها قد تبدو للمستمع في الوهلة الأولى بأنها أغنية غربية من حيث الكلمات “.

وأضافت حليمة ” سأترك عنوان الاغنية مفاجأة للجمهور، لأن العنوان يحمل في طياته موضوع العمل الذي نرى بانه فكرة جديدة من حيث تناول المواضيع الغنائية، ذلك ان موضوع الاغنية يعكس تجربتي الشخصية والذاتية، والتي عبرت فيها بكل جرأة وصراحة عن الواقع الذي عشته وتعايشت معه، الاغنية في حد ذاتها جواب على أسباب غيابي عن الساحة الفنية طوال هذه السنوات، كما ان الوضع الذي مررت به يمكن لأي انسان ان يجد نفسه به، لهذا فان موضوع الاغنية قد يعكس واقع الملايين من الناس وليس وحدي فقط “.

وتتمنى حليمة أن ينال عملها الجديد اعجاب الجمهور المغربي، و ان يكون بمثابة القنطرة او البوابة الجديدة لتجديد التواصل مع باقي وسائل الإعلامي المغربية .

كما اعلنت الفنانة المغربية حليمة العلوي عبر موقعنا، بانه سيصدر لها قريبا مجموعة من الاعمال العربية مع فنانين عرب تبرز فيها موهبتها كشاعرة غنائية وملحنة .

يشار الى ان السينجل الغنائي هو من كلمات و الحان حليمة العلوي، توزيع ” اناس الادريسي ” ، الانتاج خاص لحليمة بشاركة مع شركة Béya EVent .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد