بعد ضجة الخيانة الزوجية .. الممثلة نجاة الوافي تفاجئ المغاربة بهذا القرار

ستطل الممثلة نجاة الوافي على جمهورها من خلال دورها في المسلسل التلفزيوني « جوديا » لمخرجته صفاء بركة، حيث تجسد دور « لالة فطومة »، وهي شخصية مختلفة تماما عنها وعن باقي الشخصيات التي جسدتها سابقا.

عبرت نجاة الوافي في تصريح خصت به موقع « لالة بلوس »، عن سعادتها بالإشتغال رفقة طافم فني وتقني متمكن ، وكشفت عن دورها في مسلسل « جوديا »، وقالت: » دوري في مسلسل « جوديا » هو شخصية فطومة ، وهي إمرأة تزوجت عن حب قبل أن تتعرض للغدر والخيانة من طرف زوجها، وتصبح إمرأة تنفر العالم وتقود سفينة الأسرة بقوة، وستعيش صرعات داخلية وأحداث أخرى سيتعرف عليها الجمهور ».

وأضافت نجاة الوافي »أشكر بشكل خاص الشركة المنفذة للإنتاج والمخرجة صفاء بركة، لأنهم وضعوا الثقة في شخصي وأجمعوا على تقمصي لهذا الدور المكتوب بشكل جيد ضمن سيناريو من توقيع بشرى مالك »

ويشارك في مسلسل « جوديا » ثلة من الفنانين من بينهم، ابتسام لعروسي، وهاجر المصدوقي، وعبد النبي البنيوي، وجواد السايح، والعربي أجبار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد