بعد سبع سنوات على الواقعة زوجة المجرد تدخل على خط قضية إغتصاب زوجها لشابة فرنسية

انطلقت صباح اليوم الإثنين 20 فبراير الجاري، بالعاصمة الفرنسية باريس أطوار محاكمة الفنان المغربي سعد لمجرد، الذي يتابع منذ سنة 2016 بتهمة اغتصاب وتعنيف مواطنة فرنسية داخل أحد الفنادق ليلة إحيائه سهرة فنية كبرى. وكشف مصدر للجريدة، أن الفنان سعد المجرد قال خلال مثوله أمام القاضي إنه انتظر سبع سنوات لكي يستطيع الحديث عن الحالة التي سببت له ولأحبابه الضرر، مشيرا إلى أنه عانى في السنوات الأخيرة من تداعيات هذه المشكلة ومن ضغوطات كبيرة وصلت إلى حد الاكتئاب، لكنه حاول محاربتها وعدم الاستسلام، خاصة بعد قضائه 7 أشهر داخل أسوار السجن، وشهورا طويلة مقيدا بالسوار الإلكتروني.

المصدر ذاته أبرز أن زوجة لمجرد غيثة العلاكي بدورها أدلت بتصريحات للمحكمة، حيث كشفت أن الأخير تقدم لخطبتها خلال تواجده في السجن الاحتياطي، مضيفة أنه شخص محب وحنون للغاية، وكان دائما يستمع لها ولعائلته، معربة عن اقتناعها الكبير بأن الشخص الذي تعرفه لسنوات طويلة وعاشت معه لا يمكنه القيام بالأفعال التي اتهم بها.

المصدر ميديا : سعيد أوتنومر

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد