بعد زيارتهم للاقاليم الجنوبية للمملكة هيئة المحامين الموريتانيين تكذب افتراءات حزب بلدهم

0

سينهي وفد من المحامين الموريتانيين زيارته للمملكة بعد ان قادته الى أكادير ؛كلميم والعيون ومراكش بعد ان بدأت من معبر الكركرات وبعد دعاية حزب اتحاد قوى التقدم اليساري الموريتاني كذب النقيب الأستاذ ابراهيم ولد أبتي ماجاء من افتراءات حزب بلده قائلا عبر بيان للهيئة “فإننا في الهيئة الوطنية للمحامين نؤكد على أننا هيئة مهنية مستقلة تعمل وتتعاون مع هيئات المحامين في المنطقة وفي العالم، في إطار التكوين وتبادل الخبرات القانونية والقضائية، بعيدا عن كل أنواع وأشكال التجاذبات والنعرات والتوجهات والانتماءات السياسية وعن النزاعات الدولية” مؤكدا البيان نفسه ” فتحركاتنا ومواقفنا تنطلق خصيصا من المرجعية المهنية البحتة، وينبغي للجميع النأي المطلق بالهيئة عن المواقف والتصورات السياسية”.

نعتبرا ” أننا في ظل التمسك بالمهنية والاستقلالية، نبعد هيئتنا عن كل النزاعات الدولية والإقليمية التي هي من شأن الدول والحكومات، وبدل ذلك نسعى إلى تنويع التعاون المهني مع هيئات المحامين في كل الدول الشقيقة والصديقة”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد