بعد خروجها من المستشفى..شيرين تقرر مقاضاة شقيقها

قررت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، مقاضاة شقيقها محمد عبد الوهاب بعد أن وجهت له اتهامات بضربها وسحلها مستخدما سلاحاً في مواجهتها لإرهابها وترويعها.

وقالت شيرين عبد الوهاب في بيان لها نشر على الصفحة الرسمية لمحاميها ياسر قنطوش: “إنها وجهت له اتهامات صريحة بذلك خلال تحقيقات النيابة مؤكدة أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص يسيء لها أو لسمعتها”.

وأضافت الفنانة المصرية: “تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب ،وبعض المقربين لها “، مؤكدة أنه “قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانة له اتهاماً صريحاً بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الإعلامي عمرو أديب”.

وتابع ذات البلاغ: “وشيرين عبد الوهاب كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث إن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية”.

واختتم البيان بـ: “وأخيراً تؤكد الفنانة بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص استقلت معه سياراته وتوجهت إلى منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد