بعد الاطلاع على فرص الاستثمار اختتام منتدى اقتصادي لرجال الاعمال بالداخلة

نهى البارحة رجال أعمال أجانب، زيارتهم للداخلة ،بعدما تم الاطلاع على الفرص الاستثمارية الواعدة في جهة الداخلة – وادي الذهب . هذه الزيارة التي دامت يومان ، تاتي في إطار منتدى المستثمرين الدوليين ، ويهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والنهوض باقتصاد الجهة والتعريف بمؤهلاتها وفرصها الاستثمارية أمام رجال الأعمال الأجانب.
وبهذه المناسبة، أعرب المستثمرون الدوليون عن اهتمامهم الكبير بهذه الجهة ورغبتهم بالمساهمة في الدينامية الاجتماعية والاقتصادية، من خلال اغتنام مختلف الفرص الاستثمارية.
وهكذا، قام رجال الأعمال الأجانب بزيارة إلى عدة مواقع ذات طابع اقتصادي في الجهة، على غرار الوحدات الصناعية لتصنيع وتثمين الأسماك السطحية الصغيرة وبعض الوحدات الفندقية، بالإضافة إلى المواقع السياحية في المناطق المجاورة لجوهرة الجنوب.
وفي تصريح صحفي، أبرز السيد أدريان فرنانديز روميرو، وهو مستثمر إسباني، أن هذه الزيارة تروم استكشاف فرص الأعمال في هذه الجهة، مشيرا إلى أن المغرب، الذي يتمتع بموقع استراتيجي ومؤهلات مهمة، يوفر فرصا كبيرة للمستثمرين، لاسيما في مجالات صناعة النقل والتصنيع واللوجستيك.
من جهته، أكد السيد فيكتور مانويل فلوريس، المستثمر المكسيكي في مجال صناعة معدات النقل، أن الهدف من هذه الزيارة هو استكشاف فرص الأعمال وأخذ فكرة عن قطاعات الاستثمار المحتملة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد