بعد إلغاء حفله بالعراق ..المكتب الاعلامي لسعد المجرد يقدم توضيحات بخصوص الموضوع

0

بعد الضجة التي أثارها قرار الغاء حفلة الفنان المغربي، سعد المجرد، بسندباد لاند في العراق، أصدر المكتب الإعلامي الخاص بـ”المعلم” بلاغا للرأي العام، يوضح الأسباب الرئيسية وراء ذلك.

وأورد البلاغ: “يخبر المكتب الإعلامي للفنان سعد لمجرد الرأي العام بتفاصيل إلغاء الحفل الذي كان مقررا إحياؤه مساء يوم الخميس 9 يونيو بمنتزه سندباد لاند بالعاصمة العراقية ، بغداد ، ويتعلق الأمر بتجمهر لجماعة من الناس ترفض الفن والغناء بالعراق” .

وأضاف ذات البلاغ: “وبعد محاولة هؤلاء اقتحام مكان إقامة الحفل، رغم تصدي السلطات العراقية لهم، قررت إدارة أعمال سعد المجرد إلغاء الحقل حفاظا على سلامة جمهورنا والجهة المنظمة وفريق العمل، وقالت إدارة أعمال سعد لمجرد بخصوص ذلك : “نشكر السلطات العراقية على عملها الجبار لتأمين إقامة الحفل ، لكن لا يمكننا المخاطرة بجمهورنا العراقي العزيز أمام المواقف المتطرفة للبعض اتجاه كل ما هو مرتبط بالفن “.

في ذات السياق، أثنت إدارة سعد لمجرد على الجهة المنظمة وكافة العراقيين على حفاوة استقبالهم وكرم ضيافتهم واعدة إياهم بلقاء قريب ، بحيث تم بيع جميع التذاكر الخاصة بهذا الحفل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد