بعثة الأسود تحط الرحال في الإمارات

0

ستبدأ رحلة الألف الميل للاعبي المنتخب الوطني المغربي،استعدادا لخوض غمار كأس أمم إفريقيا 2017،حيث سيحطون الرحال في الإمارات ابتداء ا من يوم الخميس 29 دجنبر، للدخول في معسكر إعدادي لأسبوعين قبل التوجه إلى الغابون.

وكشفت مصادر مقربة من الجامعة الملكية لكرة القدم ”للمصدر ميديا” أن اللاعبين الممارسين في أوروبا سيلتحقون ببعثة المنتخب في الإمارات خلال اليومين المقبلين، باستثناء لاعبي الدوري الإنجليزي الذين سيضطرون إلى البقاء في إنجلترا حتى الأسبوع الأول من يناير، لخوض مباريات الجولة 20 قبل توقفه.

وحددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم الأربعاء 4 يناير 2017 كآخر أجل لوضع الناخبين الوطنيين لقوائمهم النهائية التي سيشاركون بها في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2017 بالمغرب،حيث سيكشف الناخب الوطني هيرفي رونار عن التشكيلة النهائية السبت 31 دجنبر.

تجدر الإشارة، أن النسخة الحادية والثلاثين من كأس أمم إفريقيا ستجرى بين 14 يناير و5 فبراير المقبلين، حيث سيواجه الأسود في دور المجموعات الكونغو الديمقراطية، الطوغو والكوت ديفوار، على التوالي أيام 16، 20 و24 يناير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد