بطل مسلسل “سر المرجان” يفارق الحياة

0

توفي الثلاثاء الممثل التونسي الشهير هشام رستم عن سن ناهز 75 عاما.

وحسب ما أفادت به مصادر إعلامية تونسية، فإن “رجال الوقاية المدنية وجدت الراحل متوفيا في بيته ومرميا على وجه في الأرض”.

وأضافت ذات المصادر، نقلا على تقرير الطب الشرعي، أن “الوفاة كانت يوم أمس وقد تم فتح تحقيق للتأكد من أسباب الوفاة”.

ونعت وزارة الشؤون الثقافية في تونس، الممثل هشام رستم بالقول إن “الراحل يعتبر من أبرز الفنانين في مجال التمثيل في تونس، له عدّة مشاركات محلية ودولية”.

وأضافت متحدثة عن مساره الفني أنه “انطلق عشقه للمسرح منذ الصغر، وكان يواكب العروض الفنية المسرحية رفقة جدّه، ثمّ اكتشف موهبته الفنان الكبير علي بن عياد”.

وأشارت إلى أن “الراحل حاصل على دكتوراه في الآداب وثانية في تاريخ المسرح، وعمل خلال تلك الفترة في فرنسا وقدّم أعمالا تلفزيونية وسينمائية في فرنسا قبل أن يقرر العودة إلى تونس”.

وشارك الراحل خلال مسيرته الفنية في أبرز الأعمال السينمائية التونسية ومن بينها “صفائح ذهب” و”صمت القصور” و”السيدة” و”صندوق عجب” و”التلفزة جلية” و”نغم الناعورة”.

كما شارك في عدد الأفلام الأجنبية والمسلسلات الدرامية التونسية، من بينها “الناس حكاية” و”حسابات وعقارات” و”تاج الحاضرة و”شوفلي حل” وغيرها.

وكان الراحل هشام رستم قد شارك في المسلسل المغربي “سر المرجان” الذي عرضته القناة الثانية خلال شهر رمضان لعام 2016 والذي أشرف على إخراجه شوقي العوفير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد