بسبب الحرمان شباب بمخيمات البوليساريو يعترضون شاحنات لتهريب المحروقات

بعد بيع المساعدات الدولية تتبعت مجموعة من الساكنة بمخيمات البوليساريو ورصدت سبع شاحنات في ملكية قيادي كبير من المحسوبين على زعيمهم ابراهيم غالي محملة بكميات من المحروقات الجزائرية حيث قام هؤلاء باعتراض واحدة منهم وتم احتجازها وتصويرها كما أعلنوا عن فضحهم لأساليب التهريب والسرقات بالمخيمات فيما يعيشون في الحرمان من هذه المادة.

يأتي هذا التحرك حسب منتدى فورساتين “بعد أيام من فضحية حريق محطة لبيع المحروقات أضرمت فيها النيران وأتلفت عن قصد تسجيلات الكاميرا الخاصة بها في دلالة على تفشي الانفلات الأمني ويشي بتصفية حسابات بين أباطرة المحروقات، وشبكات التهريب ، التي تتم بعلم النظام الجزائري، الذي يدعم ويمول المخيمات بالمحروقات”.

ويؤكد المنتدى”المخيمات تحتاج دعما دوليا وغطاء حقوقيا وإعلاميا يواكب هذا التطور النضالي والوعي الجماعي ويرغب في تسليط الضوء على الخطوات التي تقودها ساكنة المخيمات بكل الوسائل المشروعة ولا زالت تطمع في سند وإنصاف من المنتظم الدولي”.

المصدر ميديا : المحجوب الأنصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد