بريجستون تطلق النسخة الثانية من حملة “عيون على الطريق” لدعم سائقي الشاحنات خلال شهر رمضان

أطلقت بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا، بشراكة مع هارد أوطو، النسخة الثانية من المبادرة السنوية “عيون على الطريق”، التي تستهدف السلامة الطرقية  وراحة السائقين خلال شهر رمضان المبارك. تدعم هذه الحملة السنوية سائقي الشاحنات في المغرب، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، تقديرا لمجهوداتهم وقدرتهم على الصمود، كما تعكس التزام بريجستون لتعزيز التكافل الاجتماعي، خاصة لمن يقضون بمفردهم شهر رمضان.

وتوفر النسخة الثانية من حملة “عيون على الطريق”، التي تم إطلاقها مع بداية الشهر الفضيل، للسائقين في المغرب فرصة للاسترخاء والمشاركة في أنشطة ترفيهية مختلفة، والإفطار مجتمعين في محطة للوقود بتيط مليل.

في إطار مجهودات بريجستون المستمرة لدعم صحة السائقين، نظرا للساعات الطويلة التي يقضونها على الطريق، تقدم حملة “عيون على الطريق” الرمضانية لسائقي الشاحنات فحوصات طبية مجانية، بفضل تواجد مهنيي الصحة في الموقع طوال الشهر الكريم، حيث يجري أخصائي العلاج الفيزيائي للسائقين فحصا شاملا للحركة والعمود الفقري ووضعية الجسد، إضافة إلى اختصاصي التغذية، الذي يقترح أفضل الحميات الغذائية، لمساعدتهم على الحفاظ على صحتهم البدنية والعقلية. كجزء من هذه المبادرة، يتم أيضا فحص ضغط العجلات والأعطاب الطفيفة للشاحنات، الشيء الذي سيحسن من السلامة على الطريق.

في تصريح لجاك فوري، نائب الرئيس والمدير العام لشركة بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا: “يلعب سائقو الشاحنات دورا حيويا في العمليات اليومية للمدينة، لكن قلما تتاح لنا الفرصة للتعبير عن امتناننا لهم، لأنهم يقضون أغلب أوقاتهم على الطريق. وخلال شهر رمضان، نأمل إحداث الفرق من خلال منحهم استراحة من جدول زمني مزدحم، وتهدف النسخة الثانية من حملة “عيون على الطريق” إلى إعطائهم الفرصة لقضاء شهر رمضان مجتمعين، مع تمكينهم من الاستفادة مجموعة من الخدمات، علاوة على ذلك، هذه المبادرة هي جزء من ثقافة الكرم والتضامن، التي تميز الدول التي تحتضنها، والتي تتقوى بدعم الفئات لبعضها البعض.

ويضيف فوري قائلا، “من جهة أخرى، تدخل الفحوصات الطبية المجانية ضمن جهودنا المستمرة لتحسين صحة السائقين والسلامة الطرقية، وتعد كلاهما من أولوياتنا. لذا ندعو أصحاب الشاحنات والسائقين للمشاركة في هذه المبادرة الرمضانية من أجل المضي قدما معا.”

وفي تصريحه قال أحمد هردمان، المدير العام لمركز العجلات ابن تاشفين (CPIT)، مستورد وموزع بريجستون في المغرب، “تساهم النسخة الثانية من حملة “عيون على الطريق” في تعزيز التماسك الاجتماعي، وترسيخ قيم المشاركة تجاه مهنيي الطريق. ويشرفنا أن ندعم سائقي الشاحنات في هذا الشهر الذي يتميز بالمشاركة والأجواء الروحانية، من خلال توفير فضاء يستقبلهم لمشاركة وجبات الإفطار، وللاستمتاع بلحظات رمضانية روحانية رفقة زملائهم وتعويضهم عن ابتعادهم عن أسرهم. والهدف من هذه العملية التضامنية هو ضمان راحة أكبر عدد من سائقي الشاحنات “.

تؤكد النسخة الثانية من حملة “عيون على الطريق” على الالتزام بقيم بريجستون (E8)، من خلال تعزيز السلامة الطرقية، وضمان راحة السائقين المهنيين. ومن المتوقع أن يستقبل فضاء تيط مليل، أزيد من 5000 سائق شاحنة للاستفادة من الأنشطة والخدمات التي تقدمها بريجستون وهارد أوطو لدعم السائقين الذين يقضون الشهر الفضيل بعيدا عن أقاربهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد