برشلونة يشدد الخناق على الريال و ضغط اللقب يزيد على الفريقين

جدد فريق برشلونة مطاردته لغريمه التقليدي و المتصدر ريال مدريد، بعد فوزه مساء أمس على فريق فالنسيا ب 4ـ2،حافظوا من خلاله على فارق نقطتين مع الفريق الملكي الذي حقق فوزا صعبا على أتلتيكو بلباو ب 2ـ1،حيث اشتد الصراع بين الفرقين حيث لا مجال للسقوط في سباق الظفر بلقب الدوري الإسباني.

وتمكن فريق برشلونة من تدارك تأخره أمام فالنسيا، بعد أن افتتح التسجيل لفريق ”الخفافيش” المدافع مانغالا برأسة قوية باغثت الحارس الألماني تير شتيغن، ليعود برشلونه و يعدل الكفة عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 39 تسديدة أرضية زاحفة، وواصل البلوغرابا بحثه عن هدف التقدم ليتأتى له ذلك عن طريق ليونيل ميسي الذي وقع الهدف الثاني في الدقيقة 44 من نقطة الجزاء، قبل أن يعيد منير الحدادي الكفة إلى نقطة التعادل بتوقيعه الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 46، رافضا الاحتفال بهدفه في مرمى فريقه الأم.

https://www.youtube.com/watch?v=0FWkYh2zFuo

في الشوط الثاني دخل برشلونة عازما على توسيع الفارق و تأكيد تفوقه على فالنسيا ،حيث استطاع ميسي مرة أخرى وضع فريقه في المقدمة بتسجيل الهدف الثالت من تسديدة قوية لا ترد و لا تصد، ليختم أندي غوميز مهرجان الأهداف للبارصا بتسجيله للهدف الرابع مطلقا رصاصة الرحمة في دفاعات فالنسيا الذي انهار بسبب تراجع المسنوب البدني للاعبي الفريق.

و يتمركز فريق برشلونة في المركز الثاني وفي رصيده 63 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق ريال مدريد المتصدر و في رصيده 65،في المقابل سيزيد ضغط الظفر باللقب على الفريقين اللذين لا مجال لهما للوقوف في الخطأ خصوصا من جانب الريال الذي يسعى إلى تحقيق لقب الليغا الذي غاب عن خزائنه مند 4 مواسم، فيما سيواصل برشلونة مطاردته للميرينغي قصد الانقضاض على الصدارة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد