بدر هاري: إصابتي لا تدعو للقلق و عودتي للحلبة قريبة

0

لم يستسغ الجمهور الرياضي الهزيمة التي مني بها الملاكم المغربي بدر هاري، في نزاله الأخير أمام الهولندي ”ريو فيركوفن” الأسبوع الماضي، بعد إصابة في يده اليمنى أجبرته على الانسحاب من النزال.

ونشر البطل المغربي تدوينة على صفحته الرسمية في الفايسبوك عبر فيها عن حبه لجمهوره، مؤكدا أنه كان يمني النفس بتحقيق الفوز و إهدائه لكل الجماهير التي تتابعه و على رأسها الجمهور المغربي الذي دعمه بقوة قبل نزال ”الوداع ”.

وأكد البطل المغربي أن إصابته ليست خطيرة و لا تدعو للقلق وعودته إلى التداريب ما هي إلى مسألة وقت، مؤكدا أن التجارب القاسيه في الحياة علمته أن يكون أكثر قوة .

وكان بدر هاري، قد وجه الدعوة للملاكم الهولندي ريو فيركوفن في نزال رد الاعتبار،حيث تراجع البطل المغربي عن اعتزاله و قرر أن يعود للحلبة وهو في سن 32 سنة.

تجدر الإشارة إلى أن نزال ”الوداع ” تابعه ما يزيد عن 5 مليون مشاهدعلى قناة الرياضية التي سارعت لشراء حقوق البث لإعطاء الفرصة للجمهور المغربي لمتابعة البطل المغربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد