بحضور عواطف حيار..إطلاق المنصة الالكترونية لتسجيل النساء في برنامج “جسر التمكين والريادة”

في إطار أنشطة السيدة الوزيرة السيدة عواطف حيار  رفقة السيد خطيب الهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة، السيد عادل بركات  رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، والسيد لويس مورا الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة للسكان في المغرب، تم إطلاق المنصة الالكترونية لتسجيل النساء في برنامج “جسر التمكين والريادة” .

وجرى إطلاق المنصة الالكترونية لتسجيل النساء في برنامج “جسر التمكين والريادة”، بولاية جهة بني ملال خنيفرة.

وتم استقبال المشاركين في اللقاء، والاستماع  للكلمة افتتاحية للسيد والي جهة بني ملال خنيفرة، وكلمة السيدة وزيرة التضامن والادماج الاجتماعي، والأسرة، والسيد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، وكلمة السيد لويس مورا، الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة للسكان في المغرب.

كما جرى تقديم المنصة الإلكترونية “جسر التمكين والريادة”، وتوقيع اتفاقية الشراكة الخاصة بالتدبير المباشر لمؤسسة التعاون الوطني لمركز الإسعاف والإدماج الاجتماعي بالجماعة الترابية اولاد امبارك المتعلق بالأشخاص في وضعية الشارع وبدون مأوى.

كما، نظمت زيارة لمركز استقبال وتوجيه الأشخاص في وضعية إعاقة المسيرة 2 ببني ملال (المدرج في إطار برنامج جسر)، مع الإشراف على:

– توزيع الأقنعة الواقية لأطفال القمر من الاشعة فوق البنفسجية لفائدة 04 مستفيدين ببني ملال بقيمة مالية تقدر ب40 000, 00 درهم.

– توزيع 10 شيكات بنكية بقيمة 435 725,85 درهم في إطار تشجيع الاندماج المهني والأنشطة المدرة للدخل لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة برسم سنة 2022 ببني ملال.

– توزيع 01 كرسي متحرك كهربائي لفائدة تلميذة متمدرسة في وضعية إعاقة ببني ملال.

– تسليم الحافلة المقتناة من طرف ولاية جهة بني ملال خنيفرة لفائدة المنسقية الجهوية للتعاون الوطني لجهة بني ملال خنيفرة كوحدة متنقلة للمساعدة الاجتماعية لنقل الأشخاص في وضعية الشارع وبدون مأوى بقيمة 350 000,00 درهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد