بايتاس: ينفي لقاء بنكيران بأخنوش اليوم

0

نفى نائب برلماني و المدير العام للمقر المركزي لحزب التجمع الوطني للأحرار  مصطفى بايتاس، خبر لقاء رئيس الحكومة وأخنوش اليوم، مؤكدا  أن هذا الأخير يتواجد حاليا بوجدة في إطار مواصلة جولته الحزبية الجهوية.

وعلق مصطفى بايتاس على لقاء بنكيران وأخنوش اليوم قائلا: “لا أظن أن يكون أي لقاء مع السيد رئيس الحكومة قبل أن يلتقي السيد الرئيس، كما أعلن على ذلك، مع الأحزاب الأخرى المعنية بالمفاوضات…وان كل هذه التصاريح ما هي إلا حشو في غياب أي محتوى جاد”.

وأضاف نائب برلماني الأحرار معلقا على التصريح الذي أدلى به رئيس الحكومة المعين أنه أمر غريب أن يعترف رئيس الحكومة ببياناته وليس ببيانات الآخرين، قائلا:”إلا كان رئيس الحكومة لا يعترف بالبيانات فلماذا أصدر بلاغا للحسم في مستقبل المشاورات و إقفال أبوابها قبل أن ينتظر ردا من أحد. لا من عند الاحرار و لا من أحزاب اللي تم إقصاؤها من المشاورات عبر  بلاغ”.

وفيما يخص تعليق بنكيران على تصريح أخنوش يوم أمس، قال بايتاس: “تصريح أخنوش يوم أمس وجه للرأي العام الذي وعده بالتواصل معه في خضم يومين. لكنه فوجئ بالخرجات الرسمية لرئيس الحكومة التي خلطت الأوراق و غيرت المعطيات. “

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد