بالصور ..استقبال تاريخي للأسود من طرف الجماهير المغربية بمدينة الرباط

بعد مسارهم المتألق في كأس العالم بقطر 2022 وتحقيقهم الانجاز التاريخي باحتلال المرتبة الرابعة، وصل المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إلى مطار الرباط – سلا.

وقبل وصول المنتخب الوطني بساعات، تجمهر المواطنون في شوارع مدينة الرباط في انتظارهم معبرين من خلال ذلك عن سعادتهم بالأسود الذين حققوا أول انجاز تاريخي على المستوى العربي والافريقي باحتلالهم المرتبة الرابعة في المونديال.

ووقف عشرات الآلاف من المواطنين، في مختلف شوارع مدينة الأنوان وهم يحملون لأعلام الوطنية ومختلف وسائل التشجيع، من أقمصة رياضية وصور للاعبين والمدرب مشيدين بالٱداء البطولي للأسود، وسط تغطية اعلامية هائلة

جدير بالذكر أن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أعلنت سابقا أنه بتعليمات ملكية سامية سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وسيحظى الفريق الوطني -حسب البلاغ-باستقبال شعبي وجماهيري كبير منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، حوالي الساعة الخامسة مساء، مرورا بشارع الحسن الثاني وساحة 16 نونبر وساحة شالة وساحة الملك حسين، ثم شارع محمد الخامس وساحة البريد وساحة محمد الخامس وساحة 11 يناير، وشارع مولاي الحسن وباب السفراء، وصولا إلى القصر الملكي العامر، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد