بالدموع دنيا باطمة تروي تعرضها للضرب والخنق والاحتجاز في المرحاض على يد زوجها

كشفت المطربة دنيا باطما عن تعرضها للضرب والخنق وحبسها في مرحاض المنزل على يد زوجها محمد الترك، وزادت قائلة في بث مباشر عبر حسابها بتطبيق تبادل مقاطع مصورة – انستيغرام – انه حاول اطفاء سجارة بعينها امام ابنتيها.

واكدت انها تعرضت خلال سبع سنوات للكثير من الممارسات لكنها كانت تتمنى ان تزول مع الايام، ولم تخرج باي تصريح في الامر وفي جانب قضية الطلاق اوضحت انها طلبت طلاق الشقاق لهذه الممارسات، وانها تقدمت بشكاية للخيانة الزوجية حيث شاهدت مقاطع له مع اخرى بشقتهما وهي ترتدي لباس دنيا.

كما وضع الترك خلخل من ذهب في ملكها في رجل من استقدمها .وحينما اتت العناصر الامنية قالت باطما انه اختبئت تحت السرير وبعد عودتها من سهرة فنية بتطوان اعطت الدليل لشرطة الأخلاق بمراكش حيث افرعت بعض الكاميرات اثبتت اقوالها وفي تصريحات السيدة الاخرى اعترفت حسب باطما انها كانت تحت السرير وان الخلخل الذهبي الذي وجد جزء منه في حذاءها الترك من منحه لها .

اما هو قال للامن انه كان معها في عشاء عمل الذي اثبتت دنيا باطما بالدليل للامن انه كذب حيث هناك الخمور والرقص في شقتها. وعلى فراشها.
واكدت دنيا باطما بالدموع انه متابع من طرف النيابة العامة بالتحريض على الدعارة والسرقة.

كما كشفت في الاخير ان والده مرض ولم يسافر نحوه وعمه توفى بالاردن دون السفر للتعزية رغم الحاحها له بالذهاب .وكان حسب قولها يتمنى سجنها في قضية ( حمزة مون بيبي ) لاخذ البنات خارج المغرب .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد