ايقاق شخص متلبس بترويج المخدرات يكشف عن جرائم اخرى بالسمارة

مواصلة للعمليات الأمنية التي تباشرها المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة، تمكنت الدائرة الثانية للشرطة، صباح اليوم الإثنين ، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، وذلك من أجل قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا، حيازة السلاح الأبيض، السكر العلني البين، ومبحوث عنه من أجل قضايا إجرامية أخرى.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه على مستوى شارع المقاومة بمدينة السمارة متلبسا بترويج مخدر الشيرا، حيث أمكن حجز كمية منه وزنها حوالي 55 غراما، بالإضافة إلى سكينين صغيري الحجم، ومبلغ مالي يشتبه الحصول عليه انطلاقا من هذه الأفعال الإجرامية.

عند إخضاع هوية الموقوف للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني، تبين أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب ثلاث مذكرات بحث تتعلق بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض، إهانة هيئة منظمة، إلحاق خسارة مادية بملك الغير، وإكراه بدني.

يضيف المصدر أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا توقيف كل من له ارتباط بهذه القضية.

 

المصدر ميديا : و م ع 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد