ايقاف مروج للمخدرات وراء غطاء بائع للمواد الغذائية بالعيون

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، يوم أمس الأربعاء 8 فبراير الجاري، من توقيف صاحب محل تجاري يبلغ من العمر 55 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك لإشتباه تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا.

وقد تم إيقاف المشتبه فيه بعد إعداد كمين محكم له قرب محله الخاص ببيع المواد الغذائية بحي الشهداء بمدينة العيون، متلبسا بحيازة مجموعة من قطع مخدر الشيرا مجزأة ومُعدّة للترويج.
تم اجراء تفتيش دقيق بداخل محله التجاري بالاستعانة بالكلاب المدربة للشرطة، أسفر عن حجز صفائح من مخدر الشيرا، كما تم حجز سكين يستعمله في تقطيع المخدر، وكذا مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

يضيف المصدر الأمني أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا توقيف مزوده بعدما تم تحديد هويته كاملة، وكل من له ارتباط بهذه القضية.

المصدر ميديا : المحجوب الأنصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد