ايقاف شخص مبحوث عنه للاشتباه ترويجه للمخدرات ببلدية المرسى باقليم العيون

أوقفت المصالح الأمنية بمفوضية الشرطة المرسى بالعيون، بعد زوال اليوم الثلاثاء 21 يونيو الجاري، شخصا يبلغ من العمر 47 سنة، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه من أجل قضية تتعلق بالاتجار في مخدر الشيرا.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه بعد إعداد كمين له على مستوى حي المسيرة الخضراء بمدينة المرسى، لاشتباه تورطه في قضية الاتجار في مخدر الشيرا التي سبق وأن تم إيقاف مشتبه فيه أول يوم السابع يونيو الجاري، وتم خلاله حجز 12 كلغ من مخدرالشيرا.
عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكن الموقوف الكائن بنفس الحي، أسفرت عن حجز كمية من مخدر الشيرا، بلغ وزنها 560 غراما، علاوة على مبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من هذه الأفعال الإجرامية، وكذا هاتف نقال يستعين به في مزاولة هذا النشاط الإجرامي.
وقد تم إخضاع الموقوف لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا إيقاف كل من له ارتباط بهذه القضية.
وتندرج هذه العملية ضمن المجهودات التي تقوم بها مختلف مصالح مفوضية الشرطة المرسى، من أجل مكافحة كافة الظواهر الإجرامية وإيقاف المتورطين في ارتكابها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد