أول فوج لمعهد مهن التمريض يرمي القبعات بالصويرة

عرفت اليوم مدينة الصويرة حفل تخرج لأول فوج لمعهد المهن التمريضية وتقنيات الصحة، الذي حضر مراسيمه كل من عامل صاحب الجلالة على الإقليم ، ورئيس جماعة الصويرة، باشا المدينة، ورئيس الملحقة الإدارية الثانية، كذلك المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالصويرة، والمدير الجهوي للمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة ، بالإضافة إلى رئيس شبكة المؤسسات الصحية بالإقليم.

فكان البرنامج كالتالي : استقبال، تلته كلمة ترحيبية ثم تلاوة آيات بينات فكلمة لكل من الشخصيات الوازنة الموجودة بالحفل ليستمر بفقرة موسيقية و كلمة شكر في حق الطاقم الاداري و التربوي للمعهد ثم استمر الحفل البهيج و المقام بفندق le medina الصويرة – و تحت تنظيم محكم و جيد للجنة المشرفة- توزيع الشواهد على الناجحين و الإحتفاء رفقة الأساتذة و الطلبة وعوائلهم في جو من الأمل لفوج نتمنى ان يتألق في مجال مهم كالصحة و تكون نتائج التكوينات الأكاديمية و الميدانية قيمة مضافة لهؤلاء الخريجين الذين يمكن أن يشكلوا نقلة نوعية في مجال جد حساس و مهم بالمملكة المغربية .

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد