انقطاع مؤقت لحركة السير بعد غد الأحد بالمقطع الرابط بين ميدلت والريش

أعلنت وزارة التجهيز والماء أن حركة السير ستعرف انقطاعا بعد غد الأحد بالمحور الطرقي الرابط بين ميدلت والريش من الطريق الوطنية رقم 13 على مستوى فج تيزي نتلغمت التابع للجماعة الترابية أمرصيد (إقليم ميدلت).

وعزت الوزارة ، في بلاغ لها اليوم الجمعة، هذا الانقطاع ، الذي سيستمر على مدى 3 ساعات (من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر زوالا ) إلى إنجاز أشغال التتريبات في إطار توسيع وتقوية هذا المقطع الطرقي.

وأضاف البلاغ أن استئناف حركة السير الاعتيادية سيتم مباشرة بعد انتهاء أشغال التتريبات بهذا المقطع، وذلك يوم الأحد على الساعة الثانية عشر زوالا ، داعيا مستعملي الطريق إلى توخي الحذر واحترام علامات التشوير من أجل مزيد من السلامة والأمان. وأشار البلاغ إلى أن وزارة التجهيز والماء ستبقى رهن إشارة المواطنين 24/24 ساعة لتزويدهم بالمعلومـات الكافية حول حالة الطرق ، وتجدد الدعوة لهم لتتبع نشراتها الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية: www.equipement.gov.ma والتطبيق “طريقي MaRoute” الذي يمكن تحميله عبر الهواتف الذكية أو الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع لمديرية الأشغال والاستغلال الطرقي على الرقم الهاتفي: 05.37.71.17.17.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد