الوداد يحسم الديربي بهدف وحيد

فاز الوداد البيضاوي على نظيره الرجاء بهدف دون مقابل في الديربي الذي جرت أطواره على أرضية ملعب محمد الخامس بعد مدة طويلة من الغياب واللعب خارج البيضاء بداعي إصلاحات الملعب.

وسجل اللاعب أمين العطوشي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 31 من الشوط الأول من ضربة رأسية مركزة إثر ركنية من الجهة اليسرى لأنس الزنيتي حارس الرجاء.

ومباشرة بعد هدف الوداد ضغطت الرجاء محاولة تعديل النتيجة، وهو الضغط الذي استمر وتزايد مع مرور الوقت، إلا أن صافرة الحكم أنهت اللقاء دون تغيير يذكر.

وتوسع الفارق بين الوداد والرجاء إلى 8 نقاط، حيث بقي الأول في الصدارة بعدد نقاط بلغ 54 نقطة وتقهقر الرجاء للمرتبة الثالثة خلف الدفاع الحسني الجديدي بـ 46 نقطة.

وشهدت المباراة حضور مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار في المدرجات  إلى جانب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف أحمد أحمد، ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، وهي المباراة التي شهدت بالموازاة مع ذلك حضورا جماهيريا غير ذا كثافة مقارنة بباقي الديربيات التي كان يحتضنها مركب محمد الخامس.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد