“النمور الصفر” يتخطون حاجز غانغوا الإيفواري ويواصلون مشوار التألق في كأس “الكاف”

واصل فريق المغرب الفاسي تشريف الكرة المغربية قاريا، وتمكن من انتزاع بطاقة التأهل للدور ماقبل دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية على غرار اتحاد طنجة، حيث اعتمد على نتيجة لقاء الذهاب التي انتهت بفوزه بثلاثة أهداف لواحد، متجاوزا بذلك تعثره بهدف لواحد في مباراة الإياب أمام غانغوا الإيفواري.

واصطدم المغرب الفاسي الذي يقوده اللاعب السابق للمنتخب المغربي طارق السكيتيوي، مع حماس الفريق الإيفواري الذي بحث جاهدا عن تدليل الفارق ، إلا أن النسق الدفاعي الذي فرضه لاعبو الماص حال دون ترجمة لاعبي غانغوا لجملة من المحاولات الخطيرة إلى أهداف.

وظلت نتيجة اللقاء على حالها، إلى حدود الدقيقة 60 و التي تمكن خلالها اللاعب سيدريك من تقليص الفارق، إلا أن هدفه لم يؤثر على نتيجة اللقاء إذ حافظ النمور على تأهلهم إلى صافرة النهاية.

في المقابل كان المغرب الفاسي قريبا في أكثر من مناسبة إلى مضاعفة النتيجة و البصم على فوز عريض، عبر المهاجم كوفي حيث ضيع وابلا من المحاولات مفتقدا في ذلك للمسة الأخيرة.

واجتاحت لاعبي العاصمة العلمية فرحة”هستيرية” بعد نهاية اللقاء، حيث أكدوا خلالها مواصلتهم التألق في بطولة الكاف و إعادة إحياء سيناريو نسخة 2013 التي فاز بها النمور بالبطولة لأول مرة في تاريخهم على حساب الترجي التونسي ، في الموسم الذي حقق فيه الماص ثلاثة ألقاب أولها لقب كأس العرش و كأس الكونفدرالية الإفريقية و كأس السوبر الإفريقي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد