الناخب البرتغالي : مباراة الغد لن تكون سهلة في مواجهة المغرب

اكد الناخب البرتغالي بانه متأكد من أن البرتغال ستفوز في مباراتها ضد المغرب، كما ان الركراكي متأكد بدوره من الفوز وهذا منطقي لان اداءه كان قويا.

وتابع البرتغالي ” معظم المنتخبات في هذه المرحلة يعيشون نفس الامور وهي مرحلة صعبة، نعم هناك لاعبين مغاربة اقوياء و يلعبون في نوادي عالمية كبرى ”، مضيفا  “هناك اجواء ايجابية و شغف لدى الجمهور المغربي و يجب ان نلعب بشكل ايجابي و يجب ان نتطور بشكل ايجابي كما اعتقد بان حظوظنا ستكون جيدة في كمبارة الغد”.

وتابع ذات المتحدث”  اعتقد ان المنتخب المغربي في اخر دقايق المبارايات السابقة معنا كان هناك تعادل بين المنتخبين، اعتقد انه منتخب منظم ولديه لاعبين ذوي موهبة عالية، ونحن لا ننكر بان لاعبي القارة الافريقية لديهم ابتكار وابداع و طاقة، ولكن لا يمتلكون ثفاقة قوية كمجموعة واحدة، نعم المغرب قدم اداء متطورا ومتميزا وعندما افكر بحكيمي الذي يلعب بطريقة كثيفة و مبتكرة، وهم يلعبون لاهلهم واجداداهم مبارة الغد ستكون صعبة للغاية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد