المنتخب المغربي ينعش محلات بيع الملابس والباعة الجائلين بالاقاليم الجنوبية

مع تأهل المنتخب الوطني الى نصف نهائي كاس العالم بقطر وما قام به من مجهودات خلال المقابلات الماضية وفرحا بالنتائج يقتني المواطنون القميص المغربي للخروج فرحا بالانجازات ” القميص الوطني ابيعه ب 70 درها والقبمعة ب 25 درهما والاقبال كبيرا على ذلك حيث جلبت كمية مهمة ونفذت وهذه رابع بضاعة والحمد لله انعشتنا نحن التجار بعد جائحة كورونا ” يقول محمد الصنهاجي صاحب محل للملابس.

ليس اصحاب المحلات وحدهم التي انتعشت لذيهم الحركة التجارية بل كذلك الباعة الجائلون ” الاقبال كثيفا في كل شوارع المدينة على قميص المنتخب الوطني وكذلك الاعلام الوطنية بكل احجامها وابيع يوميا مايفوق من 100 قطعة ” يقول حماد مناجي بائع متجول.

ويتم اقتناء الاقمصة الحمراء وكذلك الاقمصة البيضاء التي تحمل العلم الوطني ” من الضروري ان اعبر عن مساندتي لمنتخب بلدي بارتداء قميصه لانه يستحق ولي الشرف ان احمله لانه وسام اعتز به ” يقول السالك ميارة من ساكنة العيون .

ليست الاقمصة وحدها التي يتم عليها الاقبال بل حتى العلم الوطني الذي تم جلب كميات منه من الدار البيضاء ” اتيت بكمية كبيرة من الاعلام الوطنية المصنوعة من الثوب او الورقية ولله الحمد الاقبال عليها كبيرا فوق التصور حيث ابيعها بالجملة والتقسيط ” يقول الحسين باعمران تاجر.

في كل ساحة او شارع رئيسي الا وتوجد اماكن لبيع الاعلام الوطنية الى جانب البالونات . بالاقاليم الجنوبية هو استفتاء اخر تاكيدي لتشبث الساكنة بوطنهم المغرب وللمشككين فلينظروا لساحة المشور بالعيون كغيرها من الاماكن بالمدن الجنوبية يوم السبت الماضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد