المنتخب المغربي للتايكوندو يشارك في كأس العرب والدوري الدولي المفتوح بالفجيرة

0

يشارك المنتخب المغربي للتايكوندو في الدورة الثانية لكأس العرب والدوري الدولي المفتوح في دورته التاسعة، وذلك في الفترة ما بين 3 و8 فبراير الجاري بمدينة الفجيرة الإماراتية. وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكوندو، أن المغرب سيكون ممثلا في التظاهرتين ،المنظمتين تحت إشراف الإتحادين الدولي والعربي للعبة، بكل من حمزة الحشام (وزن أقل من 54 كلغ) وعمر لكحل (وزن اقل من 58 كلغ) وصفي عبد الباسط (وزن اقل من 63 كلغ) وفيصل السعيدي (وزن أقل من 68 كلغ) ويوسف باعتريس (وزن أقل من 80 كلغ) وخالد الداودي (وزن أقل من 74 كلغ) وسفيان العصبي (وزن أقل من 87 كلغ) وأيوب الباسل (وزن أكثر من 87 كلغ)، في فئة الذكور.

أما في فئة الإناث فتمثله البطلات، نزهة عسال (وزن أقل من 46 كلغ) ورباب أوهادي (وزن أقل من 49 كلغ) وأميمة البوشتي (وزن أقل من 53 كلغ) وندى لعرج (وزن أقل من 57 كلغ) وهدى الحدادي (وزن أقل من 57 كلغ) وصفية صالح (وزن أقل من 62 كلغ) ومريم خولال (وزن أقل من 62 كلغ) وسناء بعيزة (وزن أقل من 67 كلغ) وأميمة بوماح (وزن أكثر من 68 كلغ) وصباح كتبي (وزن أكثر من 73 كلغ).

وسيشرف ،بحسب البلاغ، على تأطير العناصر الوطني خلال المسابقتين ،بدر سماعيلي وأمين ركيزة وحكيمة مصلاحي، إلى جانب المدير التقني للجامعة باهي لحسين.

وستعرف منافسات الدوري المفتوح للفجيرة أزيد من 1600 متباري ومتبارية، فيما بلغ عدد المسجلين في بطولة كأس العرب أزيد من 1000 مشارك و مشاركة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد