المنتخب المغربي المحلي يتأهل إلى نهائي الشان

تأهل المنتخب الوطني المحلي إلى نهائي كأس إفريقيا للأمم للاعبين المحليين بعد فوزه مساء اليوم الأربعاء، على المنتخب الليبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة نصف نهائي المسابقة.

وعرف الشوط الأول من المقابلة قلة فرص التسجيل مع ضغط طفيف للمنتخب المغربي على الحارس الليبي محمد النشنوش الذي تصدى لجميع المحاولات لينتهي بالتعادل السلبي صفر لمثله.

في الشوط الثاني دخل أبناء جمال السلامي عازمين على التسجيل حيث تأتى لهم ذلك في الدقيقة 73 عن طريق الهداف أيوب الكعبي ، بعدها ارتكب الحارس أنس الزنيتي خطئا فادحا داخل مربع العمليات ليعدل بذلك الليبيون النتيجة في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

في الأشواط الإضافية واصل المنتخب المغربي الضغط على الحارس النشنوش ، ليعود الهداف أيوب الكعبي مرة أخرى لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 97 رافعا بذلك رصيده من الأهداف إلي ثمانية، و قبل نهاية الأشواط الإضافية بدقيقتين، أعلن الحكم الزامبي سيكازوي عن ضربة جزاء للأسود المحلية بعد عرقلة الدفاع الليبي للاعب وليد الكرتي الذي تكلف بتنفيذها و نجح في ترجمتها إلى هدف لتصبح النتيجة 3-1.

و سيواجه المنتخب المغربي في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل الفائز في نصف النهائي الثاني الذي يجمع بين المنتخبين السوداني و النيجيري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد