الممثل الناجي أمام الشرطة القضائية بمراكش بسبب دعوى التشهير به

علم موقع المصدر ميديا من مصادر خاصة، أن نجم السينما المغربية أمين الناجي، وضع شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، ضد طليقته الممثلة جميلة الهوني.
ووفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن المعني بالأمر يتهم طليقته في الشكاية بالتشهير به والإدلاء بمعطيات خاطئة تضر بسمعته، وذلك على خلفية خرجتها الأخيرة.
واستنادا للمعطيات نفسها، فقد تم الإستماع ليلة أمس الأربعاء 18 يناير الجاري، للناجي من طرف الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، في انتظار الإستماع لطليقته جميلة الهوني حول نفس الموضوع.
وينضاف هذا الملف، إلى ملف قضية إسقاط الولاية التي رفعتها طليقته، من أجل حصولها على ولاية ابنها والحصول على حكم استعجالي للتصرف في الأوراق الإدارية لابنهما لكي يتمكن من السفر خارج المغرب.
وكشفت جميلة الهوني في خرجاتها الإعلامية أمام المحكمة بعد الجلسة الأخيرة لها، عن خلافات عائلية تواجهها مع طليقها الممثل أمين الناجي، الذي انفصلت عنه عام 2012، أبرزها حرمان ابنه من “وثائق إدارية”.
وتضيف الهوني، خلال مرورها في برنامج تلفزي، أن “طليقها أمين الناجي لم ير ابنه منذ سنة 2015، كما أنه لم يدفع مصاريف النفقة إلا مرتين”.

وأكدت الهوني أن طليقها أمين الناجي لم يسمح لابنها باستكمال دراسته في مدرسة أجنبية حسب رغبته، وأنها تعاني من حالة من الصدمة.
وأشارت إلى أن طليقها لا يتواصل مع نجله ولا يمنحه أبسط الحقوق التي يكفلها له القانون، ولا يوفر لة المصاريف اللازمة لإستكمال دراستة
وكشفت أيضا، أن طليقها يرفض، منحها الوثائق الإدارية الخاصة بنجله البالغ من العمر 12 عاما، والمولع بكرة القدم، من أجل السفر خارج المغرب، بهدف تحقيق حلمه بزيارة مركز نادي برشلونة، رغم عدم النفقة عليه بشكل دائم.
وطالبت جميلة الهوني من مدونة الأسرة أن تنصفها، وتنصف كل امرأة مغربية مطلقة تعاني العديد من المشاكل المتعلقة بحضانة الأبناء، مبرزة أنه على المدونة منح الأم المغربية المطلقة كامل الصلاحيات القانونية للتعامل مع أبنائها في ظل غياب الأب.

المصدر ميديا : سعيد أوتنومر

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد