الملك يهنئ الرئيس السنغالي بالمناسبة عيد إستقلال دولته

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد ماكي سال، رئيس جمهوريةالسنغال، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بالذكرى السابعة والخمسين لاستقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة ومتمنياته الصادقة للرئيس ماكي سال بموفور الصحة والسعادة، وللشعب السنغالي الشقيق بتحقيق تطلعاته لمزيد من التقدم والازدهار تحت قيادته الرشيدة.

كما أعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، عن ارتياحه الكبير ل”الدينامية التي تشهدها الشراكة المتميزة القائمة بين بلدينا، والتي ستحقق لا محالة المزيد من المنجزات، مستمدة لذلك قوتها من أواصر الأخوة العريقة والتضامن الفاعل التي تربط شعبينا”.

وأكد جلالة الملك، في هذا السياق، للرئيس ماكي سال الحرص الوطيد لجلالته على “مواصلة العمل سويا معكم للسير قدما نحو تحقيق رؤيتنا المشتركة للعلاقات المغربية-السنغالية، التي نريد لها أن تظل قوية على الدوام، والإسهام، بكل فاعلية، في بناء إفريقيا أكثر اتحادا، يعم فيها السلم والاستقرار والرخاء”.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد