الملك يعطي تعليماته للسلطات قصد التجند لمواجهة البرد

0

أعطى الملك تعليماته للسلطات، قصد التجند لمواجهة الإنخفاض الشديد لدرجات الحرارة ببعض مناطق المملكة، وتعبئة جميع الوسائل وإتخاذ كل الإجراءات لفك العزلة عن المناطق المتضررة وتقديم المساعدة اللازمة للمواطنين لمواجهة الآثار السلبية للظروف المناخية الصعبة.

وذكر بلاغ لوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، أنه تنفيذا للتعليمات الملكية، قامت السلطات المحلية، بتنسيق مع مختلف المصالح والسلطات المعنية، بتعبئة جميع الوسائل وإتخاذ كل الإجراءات لفك العزلة عن المناطق المتضررة وتقديم المساعدات اللازمة للمواطنين لمواجهة الآثار السلبية للظروف المناخية الصعبة.

وأكد البلاغ أنه تم في هذا الإطار، تم إتخاذ مجموعة من التدابير لمساعدة الفئات الهشة وخصوصا الأشخاص بدون مأوى، حيث عملت السلطات المحلية منذ 22 نونبر 2016، على إطلاق عمليات لتوفير الإيواء والتغذية والتطبيب للأشخاص بدون مأوى، شملت أكثر من 1200 شخص، خاصة بالمدن التي عرفت انخفاضا شديدا لدرجات الحرارة.

وأوضح  المصدر ذاته أن المصالح والسلطات المعنية ستبقى مجندة لتقديم المساعدة اللازمة للمواطنين مع تعبئة جميع الموارد والوسائل الضرورية لذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد