الملك يبعث بتهنئتين إلى كل من رئيس تنزانيا وملك هولندا

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة، الدكتور جون بومبي جوزيف ماغوفولي، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني، مقرونة بأصدق المتمنيات، للرئيس جون بومبي جوزيف ماغوفولي بموفور الصحة والهناء، وللشعب التنزاني الشقيق، بتحقيق ما يصبو إليه من اطراد التقدم والازدهار، بقيادة السيد ماغوفولي الحكيمة.

ومما جاء في هذه البرقية ” كما أغتنم هذه المناسبة، لأعرب لفخامتكم عن عميق ارتياحي لأواصر الأخوة الإفريقية التي تجمع شعبينا، وللدينامية المتجددة التي تطبع علاقات التعاون بين بلدينا، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل دعم الشراكة الواعدة التي وضعنا أسسها خلال الزيارة الرسمية التي قمت بها لبلدكم.

وبعث العاهل المغربي أيضا برقية تهنئة إلى الملك ويليم ألكساندر عاهل مملكة هولندا، والملكة ماكسيما بمناسبة العيد الوطني لبلدهما.

وقال الملك في هذه البرقية “يسعدني، ومملكة الأراضي المنخفضة تحتفل بعيدها الوطني، أن أبعث إلى جلالتكم بأحر تهانئي، مشفوعة بأصدق متمنياتي ، لكم ولأفراد أسرتكم الملكية الجليلة ، بموفور الصحة والهناء ، وللشعب الهولندي الصديق باطراد التقدم والرخاء”.

وأكد الملك أنه “بالنظر لما يجمع بلدينا من علاقات قائمة على أواصر الصداقة المتينة والتقدير المتبادل والتعاون المثمر، أغتنم هذه المناسبة لأعرب لجلالتكم عن حرصي الراسخ على مواصلة العمل سويا معكم ، من أجل تعزيز هذه العلاقات والدفع بها نحو آفاق أرحب ، إن على المستوى الثنائي أو متعدد الأطراف ، لما فيه خير شعبينا الصديقين”.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد