المغرب يشارك في المعرض الدولي “كولفود” بدبي

يشارك المغرب للمرة السابعة على التوالي في معرض “كولفود” المنعقد في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة الممتدة من 26 فبراير إلى 2 مارس 2017، وذلك تحت إشراف المؤسسة المستقلة لمراقبة وتنسيق الصادرات، وتحت رعاية وزارة الفلاحة والصيد البحري.

وحسب بلاغ توصلت به “المصدر ميديا”، فان هذه المشاركة تكرس الحضور السنوي المستمر للمغرب في هذه التظاهرة الدولية الخاصة بعرض منتجات القطاعين الفلاحي والصيد البحري.

ويمتد الجناح المغربي على مساحة 604 متر مربع، موزعة على ثلاثة أروقة، هي: رواق “الأغذية العالمية”، ورواق ” الحبوب ورقائق الحبوب”، ورواق “الزيوت والدهون”.

وتتنوع المشاركة المغربية من حيث العرض مابين المنتجات الغذائية، تشمل زيت الزيتون، وزيت أركان، ومعلبات الزيتون، والتوابل، ومعلبات السمك، والكسكس والمعجنات، والنباتات العطرية، والشاي، والسكر، والحلوى، والشوكلاته، وعصائر الفواكه، والأجبان.

ويضم الوفد المغربي أكثر من 50 مقاولة مغربية تشارك في معرض دبي للترويج للمنتجات الغذائية المغربية.

ويشار إلبى ان المغرب يسعى من خلال هذه المشاركة إلى إبراز جودة المنتجات الغذائية المغربية وتنوعها، وإلى التواصل والتعريف بهذه المنتجات ومزاياها التنافسية من أجل تعزيز موقعها التنافسي في السوق الدولية. كما تسعى المشاركة المغربية إلى اغتنام فرصة حضور أهم الفاعلين بالقطاع من أجل عقد شراكات جديدة ودخول أسواق جديدة، وإبراز الإمكانات والإنجازات والتطورات التي يحفل بها هذا القطاع في إطار مخطط المغرب الأخضر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد