المغرب التطواني ينال ”حصة الأسد” من عقوبات الجامعة

صوبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوباتها بشكل خاص نحو مدربي البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول، حيث أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة بعد دراسة الملفات المحالة إليها، عقوبات مختلفة كان لفريق المغرب التطواني حصة الأسد منها.

وذكر بلاغ للجامعة توصل المصدر ميديا بنسخة منه، توقيف رودريغيز سيرجيو لوبيرا، مدرب المغرب الرياضي التطواني لـ4 مباريات اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 1000 درهما وتغريم نادي المغرب الرياضي التطواني مبلغ 2000 درهما، وذلك بعد احتجاجه على حكم المباراة داكي الرداد ووصفه للورقة الحمراء التي أشهرها في وجه سلمان ولد الحاج، ”بالحشومة ”.

كما تم توقيف سلمان ولد الحاج لاعب فريق المغرب الرياضي التطواني لـ4 مباريات اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 3000 درهما، إلى جانب توقيف عبد الهادي السكتوي مدرب فريق حسنية أكادير لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 1000 درهما وتوقيف محمد روحي لاعب فريق الكوكب المراكشي لمباراة واحدة.

العقوبات شملت البطولة الوطنية في قسمها الثاني حسب ما جاء في بلاغ الجامعة، حيث أوقفت لجنة التأديب كل من محمد برحيمو رئيس فريق الاتحاد الرياضي القاسمي من ولوج الملاعب لمدة 6 مباريات نافذة، أثناء اللقاء ات الرسمية لناديه، مع تغريمه 3750 درهما، و رشيد بارا عضو المكتب المسير لفريق الاتحاد الرياضي القاسمي من ولوج الملاعب لمدة 3 مباريات نافذة، أثناء اللقاأت الرسمية لناديه، مع تغريمه 3750 درهما.

ووجهت الجامعة إندارا كتابيا إلى فريق مولودية وجدة على إثر أحداث الشغب التي رافقت نهاية المباراة التي جمعت يوم الأحد 19 مارس 2017 بين موولودية وجدة ويوسفية برشيد لحساب الجولة 23، مع غرامة مالية قدرها 5000 درهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد