المغربي المهدي فكوري يتوج بلقب بطولة مصر الدولية للغولف

0

توج المغربي المهدي فكوري، بلقب بطولة مصر الدولية للغولف والتي اختتمت اليوم الاثنين بمسالك الغولف بمدينة الغردقة المصرية بمشاركة لاعبين من 18 دولة.

ورغم احتلال التونسي إلياس برهومي الصدارة منذ الجولة الأولى وحتى الجولة الثالثة، إلا أن المغربي المهدي فكوري قدم أداء مميزا في الجولة الرابعة والأخيرة وتمكن من خطف الصدارة في النهاية، والفوز بلقب البطولة، بعدما سدد 287 ضربة في الجولات الأربع، بفارق 4 ضربات عن التونسي برهومي الذي سدد 291 ضربة، ليحتل المركز الثاني.

وجاء المغربي نزار بورهيم في المركز الثالث في الترتيب العام ب 295 ضربة، وحل مواطنه كامل بنسودة في المركز الحادي عشر ب 307 ضربة، بينما احتل المغربي الآخر عصام ناكرو المركز 22 ب 301 ضربة.

جدير بالذكر أن بطولة مصر الدولية للغولف ن ظمت خلال الفترة ما بين 28 يونيو الماضي و 4 يوليوز الجاري وشهدت مشاركة لاعبين من 18 دولة هي المغرب ومصر وتونس وقطر والسعودية والبحرين والأردن وعمان والكويت والعراق والإمارات ولبنان وإيران وباكستان وكازاخستان وفرنسا وإنجلترا وكندا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد