المطربة اللبنانية “يارا” في ضيافة عمرو أديب

قالت المطربة اللبنانية “يارا” لعمرو أديب فى “كل يوم جمعه ” أحب إبراز أنوثتي بطريقة مرتبة .. ومرتاحة في الملابس المحتشمة و الأغاني التي أقدمها تعبر عن شخصيتي .. وتربيت في عائلة مؤمنة، مضيفة في ذات الحوار هناك فنانات لا تتمتعن بالموهبة لكنهن ناجحات .. وبرامج المواهب ” اختلط فيها الحابل بالنابل “.

ووصف الاعلامى عمرو أديب المطربة اللبنانية يارا فى بداية برنامج “كل يوم جمعة” المذاع على قناة ON E بأنها قادرة على ترك بصمة في الغناء مع الجمهور، بل أعطاها لقب المطربة الهادئة نظرا لتمتعها بحياة هادئة لكنها تترك ” دوشة ” بغنائها في الساحة الغنائية .

وقدمت يارا في بداية الحلقة فقرة غنائية لأغنية ” عم بعشق أنا ” ، وأشارت أن أغانيها تحكي عن شخصيتها واصفة اياها بالشخصية ” الرايقة ” واري نفسي فيها ولا أقوم بالتمثيل ، مشيرة إلي أنها تحب ايضا المزح مع الناس وتكون قريبة دائما منهم خاصة أنها شخصية غير جدية ، وقالت مازحة أن حياتها ايضا تتضمن بعض الأكشن من خلال الشجار الدائم مع طارق أبو جوده مدير أعمالها وهو أكثر شخص قريب مني ويؤثر علي من ناحية اختيار الأغنية والعمل بجانب أرائه لي لأنه يمتلك الخبرة ، موضحة أنها ليس لديها مشاكل مع أي شخص والجميع يحبها وتحبهم خاصة أن الشخص الواثق من نفسه لا يعني له أي شئ خارجي غير أنه يهتم بحاله ويقدم أغنية حلوة حيث أنها بالفن بعيدة وقريبة في نفس الوقت .

وتابعت يارا أنها تحب عائلتها كثيرا وتربت وسط عائلة مؤمنة ومتماسكة مع بعضها لذلك تحرص دائما علي تواجدهم معها .

وأضافت يارا أنها شخص راضي عن حاله وحياته ويطمح لنجاحات كثيرة لكنها لا تنظر لأحد أخر ، وهو ما جعلها تصل لما هي فيه حاليا بفضل موهبتها ، مشيرة إلي أن هناك فنانات لا تتمتعن بالموهبة لكنهن ناجحات .

وحول ارتدائها لملابس ” محتمشة ” بعكس الكثير من الفنانات ، أشارت إلي ارتياحها بما ترتديه ، قائلا ” أحب أن أبرز أنوثتي لكن بطريقة مرتبة ، كما أن الجمهور الذي يحبني بشكلي الحالي هم مثلي وإذا شاهدوا شئ خطأ ينتقدوني ، لذلك لا أغير طريقة ملابسي لأن هناك أشياء لا تشبهني والجمهور غير متعود بظهوري بشكل أخر ، مؤكدة أنها في حياتها ملتزمة ، وما يهم الموهبة ، وبالتأكيد أهتم بمتابعة الموضة نظرا لأننا في هذا العصر أصبح شكل الفنان مهم.

وعن رأيها في برامج اكتشاف المواهب التي خرجت منه ، قالت أوجه التحيه لـ ” سيمون أسمر ” ، واتضامن مع هذه البرامج لأنها تكتشف مواهب ليست معروفة لكن الأزمة في الاستمرارية لأن اكتشاف الموهبة سهل لكن الدعم هو الأمر الأصعب خاصة في الوقت الحالي بعكس الفترة التي خرجت منها ، كما أن في البرامج القديمة كان هناك فنانين وأصوات مميزة بعكس الأن ” اختلط الحابل بالنابل “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد