المصالح الجمركية تحجز ملابس وأحذية رياضية بقيمة 70 مليون سنتيم بسلا

تمكنت المصالح الجمركية التابعة للمديرية الجهوية للرباط-سلا-القنيطرة، خلال الأسبوع الماضي، من استهداف أحد المستودعات الكائنة بمدينة سلا، حيث تم حجز ما يقارب من 4.900 وحدة بقيمة إجمالية تناهز 70 مليون سنتيم.

وحسب بلاغ للمديرية الجهوية، فإن “التحريات التي قامت بها المصالح الجمركية التابعة للمديرية الجهوية للرباط-سلا-القنيطرة خلال الأسبوع الماضي مكنت من استهداف أحد المستودعات الكائنة بمدينة سلا لإجراء عملية تفتيش باشرها رجال الجمارك العاملين بشعيبة الرباط بمعية عناصر الأمن الوطني، والتي أدت إلى حجز كمية كبيرة من الملابس الجاهزة وكذا الأحذية الرياضية، حيث بلغ مجموع الوحدات التي تم ضبطها خلال هذا التدخل ما يقارب من 4.900 وحدة بقيمة إجمالية تناهز 70 مليون سنتيم”.

وأورد المصدر ذاته، أن “هذه العملية تأتي في سياق الجهود التي تبذلها إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة للتصدي لكافة أشكال التهريب وعلى مستوى مختلف نقط التدخل سواء منها الحدودية أو داخل التراب الوطني، وذلك بهدف حماية النسيج الاقتصادي الوطني وكذا المستهلك وأيضا المالية العمومية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد