الماكياج الترابي…لإطلالات مختلفة وجذابة هذا الشتاء

0

الماكياج الترابي من أفخم أنواع الماكياج الذي يمكنك من الحصول
على طلة نابضة بالأنوثة والجاذبية، كما أنه يناسب كافة إطلالتك الشتوية سواء النهارية أو الليلية، فتعرفي مع خبيرة التجميل “سالي نحلة” على أهم الخطوات لتطبيق الماكياج الترابي مثل المحترفين.

*لإطلالة مسائية أنيقة، اختاري ماكياج عيون سموكي بتدرجات الألوان الترابية مع لمسة من الظلال الأسود واللون الرمادي على الجفون المتحركة، بعد ذلك طبقي الظلال البراقة على زاوية العين الداخلية ثم قومي برسمة الآيلاينر المجنح ولا تنسي وضع الرموش الاصطناعية لزيادة كثافة رموشك.

*لإطلالة ناعمة، وزعي طبقة من ظلال العيون اللؤلؤية كطبقة تمهيدية ثم ضعي اللون الوردي المائل للبني، بعد ذلك حددي الجفون العلوية باللون الأسود ثم طبقي الكحل باللون الأبيض داخل الجفن السفلي، وفي الأخير ارسمي خط كحل باللون الأسود لتحديد الجفون السفلية ثم ضعي أكثر من طبقة من الماسكارا لتكثيف رموشك.

*لإطلالة جذابة، قومي بوضع ظلال العيون باللون البرتقالي كطبقة أولية ثم طبقي إحدى درجات الظلال النحاسية على الجفون المتحركة، بعد ذلك ارسمي خط كحل باللون البني بدءا من الزاوية الداخلية للعين وصولا لعظمة الحاجب واسحبيه نزولا ليشكل زاوية ولا تنسي تحديد الجفون السفلية أيضا بخط من الكحل من اللون نفسه ثم ضعي القليل من الظلال البراقة عند مدمع العين لإضفاء لمسة مشرقة لمكياجك، وأخيرا طبقي أكثر من طبقة من الماسكارا لتبدو رموشك كثيفة وطويلة.

*لإطلالة عصرية، اعتمدي الماكياج الجرافيكي وذلك بتوزيع ظلال العيون اللؤلؤية على كامل الجفون ثم تحديدها بخط آيلاينر من زاوية العين الداخلية على طول الحواجب مع سحبه نحو عظمة الجفن العلوي لغاية زاوية العين الداخلية، بعد ذلك حددي الجفون السفلية بخط آيلاينر الأسود ومده لغاية نهاية العين، وأخيرا طبقي الماسكارا السوداء لتكثيف رموشك، كما يمكن استبدالها بالرموش الصناعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد