اللاعب المغربي رومان سايس يناشد المغاربة

نشر الدولي المغربي رومان سايس على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي بلاغ يشكر من خلاله كل من سانده وشجعه في مسيرته الرياضية، كما استغل البلاغ كذالك ليناشد من خلاله كل المغاربة بعدم التدخل في حياته الشخصية.
وجاء نص البلاغ كالتالي:
“أولا وقبل كل شيء ،أود ان أشكر جميع من ساندنا في الفترة الاخيرة في بطولة كاس العالم، فما حققناه كان نتيجة تشجيعاتكم ووقوفكم بجانبنا كما أغتنم الفرصة لاوضح لكم وألفت انتباهكم بخصوص مسيرتي المهنية التي حرصت على عدم مزجها بحياتي الشخصية والعائلية ، ولكن بالرغم من هذا ، ظهرت صور و مقاطع فيديوهات عبر الشبكات ومواقع التواصل الاجتماعي دون موافقتي مما جعلني ألتمس منكم عدم التدخل في حياتي الخاصة أتمنى أن لا تتكرر هذه الأشياء مرة أخرى وأن لا أكون مجبرا على إتخاذ التدابير القانونية اللازمة في حق الأشخاص المعنيين بالأمر.
وانوه بأنني دائما ساستمع إليكم و إلى نصائحكم و اقتراحاتكم في سياق أنشطتي الرياضية ، لكن بمجرد خروجي من الملعب، أريد أن أكون قادراً على الاستمتاع بحياتي بسلام برفقة عائلتي، مثلكم جميعا.
! شكرا على تفهمكم.”

المصدر ميديا : سعيد اوتنومر

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد