الكوكب على صفيح ساخن بسبب الأزمة المالية

أكدت مصادر مقربة من فريق الكوكب المراكشي، أن هذا الأخير يعيش على صفيح ساخن بعد أن دخل دائرة الأزمة المالية على غرار الرجاء البيضاوي، حيث إن الفريق يعاني من نقص في تدبير حاجياته المالية الموجهة للاعبين و الطاقم الفني على وجه الخصوص.

وأضافت مصادر الجريدة أن المكتب المسير ”لفارس النخيل” اضطر للاستنجاد والي جهة مراكش آسفي قصد تدخله لدى المجلس الجماعي ومجلس الجهة من أجل الحصول على تسبيق من المنحتين المخصصتين للفريق.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الكوكب المراكشي، يحتاج خلال هذه الفترة إلى حوالي 150 مليون سنتيم في عضون الأسبوع الجاري، من أجل حل جزء من الأزمة المالية التي أصابت الفريق من موسمين، وخلقت ارتجاجا داخل البيت المراكشي، وهو ما كان له تأثير مباشر على النتائج السلبية التي حققها محليا و قاريا.

يذكر أن الفريق المراكشي، يعاني كذلك من أزمة نتائج خلال هذا الموسم، بعد أن أصبح مهددا بالنزول إلى دوري الدرجة الثانية، حيث خسر رهان الفوز في 13 لقاء مند بداية الموسم، تحت قيادة مدربه السابق فؤاد الصحابي،فيما فاز في 5 مباريات فقط و هي ما جعله يحتل المركز 14 برصيد 18 نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد