الكاف تكشف عن تفاصيل طرح تذاكر نهائي دوري أبطال إفريقيا

0

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” عن التفاصيل الخاصة بتذاكر نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيجمع بين فريقي الوداد الرياضي والأهلي المصري يوم 30 من ماي الجاري بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وذكر بيان الكاف أنه عمل بشكل وثيق مع كل من الناديين والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تقسيم وتوزيع التذاكر بطريقة عادلة ومتساوية، موضحا أنه تم تحديد السعة الآمنة القصوى لملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، بـ45 ألف شخص، وفقا للوائح الكاف للسلامة والأمن.

وتقرر تخصيص 10 آلاف مقعد لكل فريق لتمكينهم من الحصول على تذاكر لمشجعيهم من “الكاف” والاتحاد المضيف، فيما لن يتم طرح أي تذاكر لم يتم شراؤها من قبل جمهور أحد الفريقين للبيع لجمهور الفريق الآخر، ما يعني بقاء هذه المقاعد فارغة، كما خصص “الكاف” 20 ألف تذكرة للجمهور العام، و5 آلاف تذكرة للجهات الراعية في “الكاف” الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأورد بيان “الكاف” أنه لن يتم بيع تذاكر في ملعب المباراة في يوم النهائي، لافتا إلى أنه سيتم فتح أبواب ملعب المباراة النهائية قبل 5 ساعات من انطلاق المباراة.

هذا، وتقرر منح امتياز للجماهير المصرية وتسهيل دخولها للأراضي المغربية من خلال تمكينها من تأشيرات خاصة سيتم منحها لهم في مطار محمد الخامس في الدار البيضاء.

ولتسهيل مأمورية الجماهير المصرية التي ستحل بمطار محمد الخامس لمتابعة اللقاء، فإن اللجنة المنظمة للمباراة، ستخصص لها مكتبا بالمطار لاستخلاص التأشيرة وتذاكر المقابلة، كما أن شركات السياحة المصرية مطالبة بإرسال لوائح تضم أسماء وأرقام جوزات المشجعين المصريين، قبل الإقلاع من القاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد