الكاف تختار المغرب لاحتضان حدث كبير بحضور ألمع النجوم والشخصيات

0

كشفت مصادر إعلامية متطابقة، أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” قد قررت تنظيم حفل تتويج أفضل لاعب في إفريقيا TOTAL CAF AWARDS بالمغرب.

وأفادت ذات المصادر أن هذا الحدث سيعرف حضور  كبار نجوم كرة القدم الإفريقية على رأسهم السينغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح نجمي ليفربول الإنجليزي، ولاعبين من المنتخب الوطني المغربي على رأسهم ياسين بونو الفائز بجائزة “زامورا” لأفضل حارس في الليغا الإسبانية وأشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي.

وأشارت المصادر عينها إلى أن الكاف اختارت المغرب لاحتضان هذا الحدث الكبير الذي يوازي جوائز “فرانس فوتبول” و “الاتحاد الأوربي لكرة القدم UEFA” لما يملكه من مؤهلات وبنيات تحتية قادرة على تنظيم التظاهرات العالمية الكبرى.

أوردت المصادر أن هذا الحفل الكبير سيتزامن مع انطلاق نهائيات كأس إفريقيا للأمم للسيدات المقامة بالمملكة المغربية خلال الفترة من 2 إلى 23 يوليوز المقبل، والذي سيشهد حضور كبار الضيوف والشخصيات منهم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جياني إنفانتينو، وباتريس موتسيبي، رئيس الكاف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد