القنيطرة.. توقيف مسن أجنبي متورط في هتك عرض قاصرتين

تمكنت  عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة، من توقيف مواطن أجنبي، في عقده السابع، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر وهتك عرض، حيث أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني،  أن المعطيات الخاصة بالبحث تشير إلى “الاشتباه في تغرير المشتبه فيه بفتاتين قاصرتين تبلغان من العمر 13 و15 سنة، وتعريضهما لاعتداءات جنسية بداخل شقته في مدينة القنيطرة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث عن تحديد هويته توقيفه”.

‎وحسب ذات المصدر، أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنزل الموقوف، عن حجز دعامات تخزين رقمية وهواتف محمولة وحاسوب محمول، يشتبه استعمالها في تخزين معطيات رقمية تتعلق بالأفعال الإجرامية المنسوبة إليه. وتم احتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن عناصر فرقة مكافحة العصابات، تمكنت بتنسيق مع عناصر من فرقة الخيالة، بمدينة القنيطرة، من إلقاء القبض على شخص كان يقتنص فرص التقاط صور لفتيات مع آخرين في وضعيات جنسية ومخلة بالآداب العامة في المنتزه الغابوي بالمدينة، وذلك وفق مصادر محلية.

شاهد أيضاً:

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد