القنيطرة.. توقيف شخص من ذوي السوابق لتورطه في ترويج المخدرات

 

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، من توقيف شخص لم يتمم عقدة الثالث بعدُ، ومن ذوي السوابق القضائية في قضايا تتعلق بالمخدرات، وذلك للإشتباه في تورطه في ترويج الأقراص الطبية المخدرة، وهو بحسب ما أفادت به مصادر محلية.

 

وحسب ذات المصادر، جرى توقيف المتهم متلبساً بترويج “القرقوبي”، بحي العريبي بمنطقة الساكنية، وذلك قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بمنزله عن حجز حوالي 700 قرص طبي مخدر متنوعة بين ثلاث أنواع، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي. وتم الإحتفاظ به تحت تدابير الحراسة العامة المختصة، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الإمتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وتوقيف كافة المتورطين المحتملين في هذه القضية.

وتجدر الإشارة إلى أن فرقة محاربة العصابات التابعة لولاية أمن القنيطرة، تمكنت في وقت سابق، وبالتعاون مع الشرطة القضائية بسيدي يحي الغرب، من توقيف 43 مجرماً، لتورطهم في قضايا تتعلق بالإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، والضرب والجرح، ناهيك عن تكوين عصابة إجرامية..، وذلك بحسب مصادر محلية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد