القضاء البرازيلي يرفض عودة سعادة إلى المغرب قبل موعد المحاكمة

لازال مصير الملاكم المغربي حسن سعادة معلقا، حيث إن البطل المغرب مازال ينتظر محاكمته التي تأخرت بشكل كبير،بعد أن منعه القضاء البرازيلي من العودة إلى المغرب قبل استتئناف الحكم ضده في قضية تورطه بتهمة التحرش الجنسي في حق إحدى العاملات بالقرية الأولمبية.

وذكرت مصادر مطلعة” للمصدر ميديا” أن هيأة دفاع سعادة تقدمت بتنسيق مع سفارة المغرب ببرازيليا بطلب للسماح للملاكم المغربي بالعودة إلى أرض الوطن إلى حين تحديد موعد الجلسة، إلا أن تخلف أحد القضاة الثلاث عن الحضور أجل البث في الموضوع إلى حين موعد جديد لجلسة قادمة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن سعادة غادر السجن بعد اعتقاله لمدة أسبوع حيت يتواجد في أحد المراكز التابعة للقرية الأولمبية، حيث لازال يتابع بشكل مضبوط تداريبه لكي لا يبتعد عن المنافسة، رغم الحالة النفسية العصيبة التي يعيشها بسبب تأخر محاكمته.

يذكر أن الملاكم المغربي قضى ما يفوق 8 أشهر في البرازيل مند انطلاقة أولمبياد ريو، حيث كان يعول المنتخب المغربي كثيرا على سعادة لتحقيق إنجاز يحسب للملكامة المغربية في الأولمبياد إلى أن مصير مشاركته تغير بسبب قضية التحرش التي أخرجته من دائرة المنافسة رغم كل المحاولات الجادة من طرف الجامعة الملكية المغربية للملاكمة و السفارة المغربية بالبرازيل لإثبات براءته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد