القادوري يواجه بنعطية في الدوري الإيطالي

0

ستحمل المواجهة المرتقبة بين يوفنتوس و إمبولي مساء اليوم لحساب الجولة 26 من الدوري الإيطالي، طعما خاصا للجماهير المغربية، كون أن المواجهة ستكون أيضا بين اللاعبان الدوليان المهدي بنعطية و عمر القادوري، حيث يطمح زملاء بنعطية إلى تعزيز صدارتهم بحصدهم للنقاط الثلاث، في المقابل لن يكون إمبولي خصما سهلا نظرا للروح التي يمتاز بها لاعبوه ورغبتهم في تحقيق الفوز.

ومن المرجح أن يزج مدرب السيدة العجوز أليغربي، بالمدافع المغربي أساسيا خلال المباراة عوض كيليني أو بونوتشي اللذان سيخضعان للراحة بعد المباراة القوية التي خاضاها أمام بورتو قبل يومين لحساب دور الثمن من دوري أبطال أوروبا.

و من المرتقب أن يكون القادوري أساسيا خلال مواجهة اليوفي، وذلك بفضل المكانة التي يحظى بها داخل الفريق الذي انتقل له حديثا، حيث أضحى النجم الأول في تشكيلة المدرب جويافاني،مارتيسيالو، وصانع ألعاب الفريق الذي أعاده إلى دائرة المنافسة بعد أن قضى مواسم في دكة البدلاء عندما كان في صفوف نابولي.

ويسعى اللاعبان المغربيان إلى العوده بقوة إلى دائرة المنافسة، خصوصا و أنهما منذ بداية الموسم الحالي افتقدا إلى التنافسية حيث ظهرا بمستوى فني جد متوسط خلال مشاركتهما الأخيرة مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا التي أقيمت بالغابون، إذ بات بنعطية خارج حسابات أليغري بسبب تراجع مستواه بعد انتقاله معارا من بايرن ميونيخ الألماني، نفس الشيء بالنسبة للقادوري الذي ابتعد عن دائرة المنافسة بعدما عجز عن إيجاد مكان له كأساسي في تشكيلة النجوم التي يضمها فريق نابولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد