الفيلة يرسلون إشارات قوية للأسود قبل موعد العرس الإفريقي بالغابون

0

بعث المنتخب الإيفواري إشارات قوية لمنتخبات المجموعة الثالثة، التي ينتمي إليها بالإضافة إلى الكونغو الديمقراطية و الطوغو  والمنتخب الوطني المغربي، لحساب نهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر إجراؤها في الغابون انطلاقا من الأسبوع المقبل، وذلك بعد تغلبه نتيجة و أداء  على المنتخب السويدي في إطار المباراة الودية التحضيرية التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين بالإمارات العربية التي يعسكر فيها الإيفواريون.

وقلب الفيلة تأخرهم في المباراة إلى فوز بنتيجة 2ـ1 ، بعد أن افتتح ويلفرد كانون باب التسجيل في مرماه عن طريق الخطأ،ليمنح التقدم للمنتخب السويدي، و بعدها جاء الدور على سيرج نغيسان الذي عدل النتيجة في الدقيقة 45 وبعده جيوفاني سيو في الدقيقة 50 الذي وقع على الهدف الثاني.

و يبدو من خلال الأداء الفني الذي قدمه المنتخب الإيفواري في ودية السويد، أنه سيكون مرشحا فوق العادة لنيل اللقب الإفريقي للمرة الثالثة في مسيرته و الدفاع عن اللقب الأخير الذي ظفر به في نسخة 2015، وبالتالي سيكون عقبة عصيبة أمام المنتخب المغربي الذي يطمح للتأهل إلى الدور الثاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد