الفيلة يتقاسمون نقطة التعادل مع صقور الطوغو

0

حسمت نتيجة التعادل السلبي ، مباراة الكوتديفوار و الطوغو لحساب المجموعة الثالثة، والتي أقيمت على أرضية ملعب أوييم حيث لم ينجح المنتخبان في هز الشباك خاصة من جانب منتخب الفيلة الذي يعد مرشحا لتسيد المجموعة الثالثة التي تضم بالإضافة إلى الطوغو، منتخب الكونغو الديمقراطية و المغرب.

وشهدت المباراة أداء فنيا “متواضعا”من كلا المنتخبين،حيث فرض المنتخب الطوغولي نهجا تكتيكيا دفاعيا حرم أصدقاء سيرج أوريي من التوقيع على هدف الفوز، ليتركز الصراع بينهما على وسط الميدان، مع احتساب بعض المحاولات المحتشمة من جانب المنتخب الطوغولي التي لم تشكل أي خطورة على دفاع الإيفواريين.

وظل الأداء الفني كما عليه في الشوط الثاني، حيث رفع المنتخب الإيفواري من نسقه الهجومي وكاد أن يفتتح باب التسجيل إلا أنه اصطدم بدفاع طوغولي يقظ، ولعل أبرز محاولة للفيلة لاقتناص هدف الفوز جاءت عن طريق سيرج أوريي نجم فريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، الذي كاد أن يوقع أولى أهداف اللقاء، إلى أن رأسيته لم تكن محكمة بالشكل المطلوب .

وانتهى اللقاء على وقع نتيجة البياض، ليتقاسم المنتخبان نقطة التعادل، بمستوى فني “ضعيف”خاصة من جانب المنتخب الإيفواري الذي يرشحه الكثيرون لنيل اللقب الإفريقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد